الأحد، 10 أكتوبر 2010

تعلم كل شيء مجاناً



إذا أردنا أن نضع تعريف لشبكة الانترنت فلسوف نقول انها شبكة معلومات عملاقه .. معلومات مجانيه وغير مجانيه منتشره بجميع لغات الارض .. لم تعد المعلومات العامه أمراً صعباً على أحد الآن .. كما ان المهارات المختلفه من كافة بقاع الارض أصبحت تدرس الآن في غرفة معيشتك على شاشة حاسبك الموصل بالإنترنت .. هناك الويكيبيديا .. وهناك خدمة إجابات جوجل .. وهناك اليوتيوب .. وبالطبع المنتديات والمواقع وكافة التدوينات المتخصصه .. ولكن هناك أداه شديدة الكفاءه والاهميه .. تقدم لك وسيلة تعلم مختصره ومفيده كتابة وفيديو وصور .. أداه جذابه سهله واضحه .. لا يعرف عنها الكثير .. إنها موقع
http://www.dummies.com

سلسلة for dummies التعليميه هي من أشهر سلاسل الكتب على مستوى العالم واكثرها مبيعاً على الاطلاق .. سلسله تعليميه شامله ومبسطه ومكثفه في الوقت ذاته .. يمكنها أن تأخذ بيدك في أي مجال من البدايه المطلقه إلى الاحتراف .. أو فلنقل إلى طريق الاحتراف .. السلسله شامله جداً لدرجة انهم تكلموا عن كل شيء ..
ولكن أسعار تلك الكتب من المعروف أنها مرتفعة الثمن .. كما أنها لا تتوافر في بلداننا العربيه إلا في مكتبات متناثره هنا وهناك في بعض العواصم القليله من دولنا العربيه .. فهل هناك طريقه للإستفاده من تلك السلسله التعليميه العملاقه وبالمجان؟ .. نعم ..



موقع سلسلة for dummies يتيح لك شروحاً في جميع مجالات السلسله بصوره جميله مدعمه بالصور والفيديو أيضاً ولا تترك مجالاً إلا وتغطيه بالشرح الجميل .. إنها نافذه أكثر من رائعه على شتى المعارف .. وعن نفسي فإنني أعتبرها الاداه المعرفيه الاولى بالنسبه لي على شبكة الانترنت .. ولا تقل أهمية بالنسبه لي عن ويكيبيديا
يمكنكم دخول الموقع وسوف تجدون في الاعلى أقسام الموقع .. إختاروا القسم الذي تريدون ومن شجرة المواضيع على الجانب الايسر من الشاشه سوف تجدون مبتغاكم من كل الدروس الاكثر من رائعه ..

هناك تعليق واحد:

  1. ياااااااااااااااااه ..... كان نفسى أتعلم البيت بوكسينج وبرده مالقيتهاش , يا خسارة

    بس بحمل دلوقتى كتاب :
    7Inspiring Ways To Improve Your Drawings

    رائع يا كريم .... معلومات جديدة ومفيدة جداً

    ردحذف